خادمة تتخلص من جنين حملت به سفاحاً في دبا

فرغت نيابة دبا الفجيرة العامة من التحقيق في إحدى القضايا الجزائية المتهم فيها خادمة آسيوية بالحمل سفاحاً والتخلص من جنينها بأن وضعته داخل وعاء ما أدى إلى وفاته، ومن المتوقع إحالة ملف القضية إلى محكمة الجنايات في الفجيرة خلال اليومين المقبلين تمهيداً لبدء إجراءات المحاكمة .


وبحسب ما جاء في التحقيقات فإن تفاصيل القضية تعود إلى الأسبوع الماضي عندما تلقى مركز شرطة دبا الفجيرة بلاغاً من أحد المواطنين أفاد فيه بعثور زوجته على طفل رضيع موضوع داخل وعاء بلاستيكي ومغطى بأكثر من قطعة قماش في دورة المياه الخاصة بالمنزل، وفي ضوء البلاغ السابق انتقل رجال الشرطة إلى المنزل وعقب إجراء المعاينة تم الاشتباه في خادمة المنزل وبالتحقيق معها أقرت أنها حملت سفاحاً بالطفل من شخص من جنسيتها نفسها، وأنها قررت التخلص منه بعد أن جاءها المخاض فجأة في دورة المياه، حيث قامت بقطع الحبل السري بنفسها ووضعت الجنين في وعاء من البلاستيك وغطته بقطع من الملابس، وأمام هذه الاعترافات تم إلقاء القبض على الشخص الآسيوي وإحالتهما سوياً إلى النيابة العامة التي انتهت من التحقيق في القضية .

المصدر : الخليج 22 يناير 2011

Related posts

2 Thoughts to “خادمة تتخلص من جنين حملت به سفاحاً في دبا”

  1. المزاجية

    ليش مستغرب ،، في بعض الحريم ما تظهر هليهم اعراض الحمل ..
    مثل وحدة خليجية ما عرفت انها حامل الا لما يتها اعراض الولادة و كانت مخلصة الشهر الثامن ،،
    و لله في خلقه شؤون ..
    المشكله انه راعية البيت غافله عن شغالتها لما قدرت تسوي اللي سوته و الله يعلم كم مرة كانت تطلع او اتدخل ريال غريب البيت .. هذا خطر على العايله كلها .. كان ممكن يشوفهم واحد من الصغاريه و يسوون فيه شي .. او يسرقون البيت و يشردون ..
    الله يغربل هالخدم لولا الحاجه ما كنا يبناهم ..
    ليش ما يشتغلون بذمه و يخافون ربهم ..

  2. الله أكبر

    يعني راعية البيت ما تعرف إن شغالتها حامل طول الوقت ؟؟

    يعني معقوله ؟؟

    الله يستر

Comments are closed.